ألحق خزنوا.. انقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن هذه المناطق خلال ساعات |تحذير عاااجل

كشفت مياة الشرب والصرف الصحى عن قطع المياه عن عدد من المناطق داخل نطاق محافظة القاهرة، وذلك لمدة 12 ساعة تبدأ من مساء السبت الموافق 5 أكتوبر 2025، ولهذا فقد طلبت الشركة من كل المواطنين القيام في المناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مكبر.

قطع المياه عن عدد من المناطق بالقاهرة

وأعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة عن انقطاع المياه عن بعض المناطق وهى شارع أرض الدكتور – عزبة الجبلاوى – عزبة رستم – منطقة إبراهيم بك – شارع 135 شبرا الخيمة، وذلك لمدة 12 ساعة بسبب القيام ببعض أعمال الصيانة.

وقالت الشركة بأنها ستبدأ في إنقطاع المياه من الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، وحتى الساعة السادسة صباحًا يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024.

قطع المياه لأعمال الصيانة بمحافظة القاهرة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، أن إنقطاع المياه نظرا للقيام ببعض أعمال الصيانة بسبب إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد محطة رفع مايو 2، بقطر 800 من بشبرا الخيمة.

وتهيب شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة بالمواطنين وسكان مناطق شارع أرض الدكتور وعزبة الجبلاوى وعزبة رستم، ومنطقة إبراهيم بيك وشارع 135، والمستشفيات والمخابز والأماكن الحيوية بتلك المناطق، بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

وأفادت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب، يتم توزيعها على المناطق المتأثرة خلال فترة الإصلاحات، كما يمكن طلبها من خلال الخط الساخن 125 أو من خلال خدمة الواتساب على رقم 01206665125 من أي تليفون محمول.