عشان تكون عامل حسابك .. قطع الكهرباء 6 ساعات متواصلة غداً عن هذه المناطق وتنويه هام من الشركة

أعلنت محافظة قنا، في بيان لها أصدرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع الكهرباء غدا السبت الـ 5 من أكتوبر الجاري، عن عددا من المناطق داخل مركزي أبو تشت والوقف، حيت تجري شركة الكهرباء أعمال صيانة طارئة، الأمر الذي يتطلب ضرورة قطع الخدمة لمدة 6 ساعات متواصلة لحين الانتهاء من الأعمال المقررة.

قطع الكهرباء عن هذه المناطق في قنا

وأشارت محافظة قنا، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، إلى أنه من المقرر أن يتم قطع الكهرباء عن 13 قرية في مركز أبو تشت غدا السبت الـ 5 أكتوبر، وذلك بداية من الساعة الرابعة صباحا، وحتى الساعة السابعة صباحا لإجراء أعمال صيانة المحور رقم 3 الخاص بشركة النقل.

وأشارت إلى أنه من المقرر فصل التيار الكهرباء عن منطقة في أبوتشت، غدا السبت في المواعيد المقررة، وتتأثر بالقطع المناطق التالية: “القارة – القلعية – الشقيفي – شرق أبوطرطور – الكرنك – كوم يعقوب – الحبيل الغربي – الرفشة – القصير – بخانس – الحسانات – عزبة البوصة – النواهض”.

وأوضحت محافظة قنا في بيانها أنه من المتوقع قطع الكهرباء عن عددا من المناطق في مركز الوقف، اعتبارا من الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة صباحا لمدة 3 ساعات متواصلة لإجراء أعمال صيانة دورية بمركز الوقف الأمر الذي يتطلب ضرورة قطع الخدمة عن مناطق “حاجر الجبل – العمارات السكنية – البنزينة – شرط الرنان – عزبة علام”.

وأشارت محافظة قنا، إلى أنه سيتم عودة التيار الكهرباء في أبوتشت والوقف والمناطق المتأثرة فور الانتهاء من أعمال الصيانة المقررة، مناشدة أصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية بتدابير احتياجاتهم حتى لا تتأثر بقطع الكهرباء عنهم.