“مش ناوية تجبها لبر”.. بيخلّف مرتين في السنة ياسمين عز تنفعل على الهواء مباشرة لهذا السبب

انتقدت الإعلامية ياسمين عز الفتيات والسيدات اللواتي يسعين وراء الرجال المتزوجين، ويفضلن التشارك مع الزوجة الأولى وأبنائها في شريك حياتهم، عبّرت ياسمين عز عن استيائها من الأساليب التي تتبعها بعض النساء في محاولة جذب الرجال، وذلك خلال تقديمها برنامجها “كلام الناس” على قناة “MBC مصر”. حيث قالت: “أختاه، لماذا تذهبين لتقعي في حب رجل متزوج؟ ستقولين لي إنك تحبينه، وسأجيبك بأنك تحبين الجراد. وإذا ذكرتِ أنه يعيش مع زوجته كالأخوة، فكيف يكون ذلك وهو ينجب مرتين في السنة؟ لقد تركتِ 4 مليارات رجل وذهبتِ لتقعي في حب المتزوج!”

ياسمين عز تكشف كيف تجذب المرأة الرجل بـ3 أمور

خلال الحلقة، قدمت الإعلامية ياسمين عز مجموعة من النصائح القيمة للنساء لجذب انتباه الرجال. وأشارت إلى أنها اطلعت على كتاب يتناول ثلاث طرق رئيسية لجذب الرجل.

وأوضحت ياسمين عز أن أول هذه الطرق هو مشاركة المرأة اهتمامات الرجل، مثل متابعة مباريات كرة القدم، حيث قالت: “يمكنك اللعب معه في كرة القدم”.

وأضافت: “يجب أن تكوني إضافة حقيقية في حياة الرجل، وأن تكوني شخصية مؤثرة يشعر بوجودها”.

وتابعت: “أما الأمر الثالث، فهو أن الرجل يحتاج إلى أن تستشيره المرأة في مختلف الأمور، وأن تجعله الشخص الذي تسأله عن رأيه في كل شيء”. لكنها استدركت قائلة: “حتى لو قمت بكل ذلك، قد ينتهي الأمر بالطلاق في النهاية”.