عاجل| إيقاف حاوي الأهلي بسبب بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خوض مباريات السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات، في شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر مواجهة النادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في أول مباريات البطولة.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي.

لجنة الانضباط تقرر إيقاف نجم النادي الأهلي..

خلال الإجتماع الأخير، أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبة الإيقاف ضد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مباراة النادي الأهلي امام فريق بيراميدز، في مسابقة الدوري المصري، في الموسم الماضي.

وعقب إنتهاء الإجتماع، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف نجم خط وسط النادي الأهلي، اللاعب إمام عاشور بسبب ما بدر من اللاعب خلال لقاء الأهلي وبيراميدز، في مباراة الدوري المصري في الموسم السابق، وتحريضه اللاعب «حسين الشحات» جناح النادي الأهلي، بعدم مصافحة، اللاعب المغربي «محمد الشيبي» لاعب فريق بيراميدز.