بعد تقديم العزاء.. محامي أحمد فتوح يكشف مفاجأة بشأن شرط التصالح

كشف المحامي أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، عن شروط أسرة ضحية الحادث للتصالح مع اللاعب، بعد تقديمه واجب العزاء خلال الأيام المقبلة بعد خروجه من السجن بعد سداد الكفالة بأمر من المحكمة.

شرط أهالي ضحية اللاعب أحمد فتوح

وقال محامي أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، في تصريحات عبر مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة إم ي سي مصر الفضائية: “كل الشكر لأهل المرحوم على التكرم وقبول طلبي بالتقدم بالعزاء، وتكرموا وعودنا بالعفو والسماح في الوقت المناسب بدون مقابل”.

وأضاف المستشار  في تصريحاته: “الناس تفضلوا وتكرموا ان شاء الله يعفو في وقتهم المناسب بدون مقابل، كفايه تقبلهم العزاء من فتوح، وذهبت انا وهو ووكيله، والمقابلة كانت مع أشقاء المرحوم مهما اشكرهم لن أوفيهم حقهم”.

وأوضح محامي اللاعب أحمد فتوح، أن “أسرة المرحوم قبلوا العزاء وشرطهم الوحيد أن العفو يكون بدون مقابل، والقضية مجالها في المحكمة لان في اكثر من تهمه، ولن أتحدث عنها في الأعلام، والجلسة يوم22 أكتوبر، لم يصدر أي قرار منع لفتوح من السفر”.

واختتم عبد العزيز في تصريحاته: “لن اتحدث في الشأن الرياضي الخاص باللاعب انا مختص فقط بالجزء القانوني، فتوح بعد تقبل العزاء وموافقه الناس انه يروح نفسيته افضل، التوفيق من عند ربنا والفضل لربنا والناس اهل المتوفي”.

على جانب أخر، يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى التدريبات اليوم السبت الـ 5 من أكتوبر الجاري، ببعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، حيث يستعد الفريق للبطولة القادمة حينما يواجه فريق بيراميدز في كأس السوبر المصري في الإمارات يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري.