الزمالك يخطف محترف الاهلي بعد ازمته الأخيرة

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى إستغلال المكافأت الخاصة، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، التى توج بها الفارس الأبيض، على الغريم التقليدي نادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وقد أكد مصدر من داخل مجلس الإدارة، أن الجميع داخل المجلس، يسعون إلى تسديد المستحقات المالية المتأخره على النادي، لتجنب إيقاف القيد من جديد.

ويسعى المجلس أيضًا، لمواصلة تدعيم صفوف الفريق، بصفقات سوبر، لمواصلة الإنتصارات الأخيرة التى حققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كما يسعى المجلس لتجديد عقود لاعبي الفريق، التى تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الحالي، ومن أبرزهم أحمد مصطفى زيزو، جناح الفريق الأبيض.

ومن خلال مصادر مقربة من داخل النادي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين، دخلوا في في مفاوضات قويه، مع احد نجوم النادي الأهلي.

وقد أكد مصدر، أن مجلس إدارة النادي، يتجه وبقوة نحو التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي، المعار إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

وقد بين المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يحاول ضم اللاعب الى صفوف القلعة البيضاء، واستغلال ازمته الأخيرة مع الاهلي خلال الأيام القليلةالماضية.