«ضيعتي سنين عمرك بتغسلي غلط»… بمكون واحد في التلاجه هتشيلي بقع الكلور من تيشرتات كإنها مكانتش موجوده اساسا.. طريقه الاستخدام!!

تواجه العديد من النساء صعوبة في إزالة بقع صعبة عند غسل الملابس، مثل بقع الزيت والكلور والعشب والشحم. وتعتبر بقع الكلور من أصعب البقع التي تواجهها ربات البيوت، ولا يمكن التخلص منها بسهولة إلا من خلال اتباع طرق خاصة، في الفقرات التالية، سنستعرض بعض الطرق الفعالة لإزالة بقع الكلور من الملابس، سواء كانت بيضاء أو ملونة، يعرف الكلور بقدرته على إزالة البقع من الملابس البيضاء، لكن عند انسكابه على الملابس الملونة، فإنه يؤدي إلى تلف النسيج وتغيير لونه، و من خلال استخدام الطرق المناسبة التي سنذكرها لاحقا، يمكنك التخلص من اثار الكلور وإعادة الملابس إلى حالتها الأصلية.

كيفية إخفاء من بقع الكلور

الموجودة على الملابس البيضاء والملونة، إليك بعض المواد الأساسية التي يمكن استخدامها لإزالة بقع الكلور من الملابس بسهولة: يعتبر الخل من الطرق الفعالة للتخلص من بقع الكلور، اتبع الخطوات التالية: املأ وعاء كبيرا بالماء الدافئ وأضف إليه كوبا من الخل، اغمر الملابس المتضررة في المحلول لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك، قم بغسل الملابس في الغسالة لتضمن إزالة بقع الكلور بالكامل.

كيفية استعمال الكربونات لإزالة بقع النجيلة

يمكن أيضا إزالة بقع الكلور باستخدام الكربونات، وإليك الخطوات:

  1. اخلط مسحوق الكربونات مع قدر قليل من الماء.
  2. افرك بقعة الكلور بالمزيج واتركها لمدة ثلاثين دقيقة.
  3. بعد ذلك، وافركي الخليط على الملابس واغسلها في الغسالة لإزالة أي اثار متبقية من البقعة.