“اكشاف مذهل لم يسبق له مثيل” .. اكتشاف أكبر مدينة في العالم من النحاس الذهبي بناها الجن وتقع في هذه الدولة .. كلمة معجزة قليلة عليها

العالم في حالة من التطور المستمر ورغم هذا التقدم إلا أن هناك العديد من الأسرار التي لا نعرفها ومدن لم نكتشف وجودها ويقوم العلماء باكتشافها بالصدفة، ويرجع ذلك إلى تغيرات الأحوال الجوية والمناخية عبر العصور ومع تأثير عوامل التعرية وجرف التربة اختفت العديد من المدن تحت الأرض وتم اكتشافها مؤخرا مثل مدينة ممفيس التي تعود للعصر الفرعوني والعديد من المدن في تركيا ومع ذلك، ظهرت بعض الأخبار حول اكتشاف مدينة جديدة مختفية تحت الأرض في المغرب.

مدينة النحاس المغربية

مدينة النحاس المغربية
مدينة النحاس المغربية

اكتشف العلماء مؤخرا مدينة جديدة أطلقوا عليها اسم تطوان وهي مدينة يعتقد بعض الناس أن الجن هم من بنوها، ويعتقد أيضا أن المدينة قد أقيمت باستخدام معدن النحاس كما أمر بذلك نبي الله سليمان، تقع هذه المدينة بالقرب من بحر يعرف باسم الظلمات ويدعوها البعض بـ “الصفر” نظرا للون الأصفر الذي يتألق من النحاس يحاول العلماء استخراج هذا النحاس، وقد أشاروا إلى أن هذه المدينة تتمتع بجمال رائع وقد تم بناؤها بدقة عالية مع تصميم مبتكر.

من الذى اكتشف مدينة النحاس وكيف

تطل مدينة النحاس على البحر الأبيض وتمر من حولها سلاسل من الجبال المرتفعة مثل “الريف” تم اكتشافها عندما سمع عبد الملك بن مروان الخليفة الخامس لدولة بني أمية بذلك الخبر، فقام بالتحقيق في الأمر وأرسل من يتأكد من صحته إن كان حقيقة أم مجرد شائعات.