حق مينا موسي لازم يرجع قرار النيابة ضد المتهمين بعد خطفه في الزاوية الحمراء وتقطيع جسده

حق مينا موسي لازم يرجع قرار النيابة ضد المتهمين بعد خطفه في الزاوية الحمراء وتقطيع جسده..أمرت النيابة بحبس المتهمين بقتل الممرض مينا موسى بالزاوية الحمراء أربعة أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في القضية لكشف المزيد من التفاصيل حول الواقعة.

الممرض مينا موسي

حبس المتهمين بقتل الممرض مينا موسى

ألقت مباحث مديرية أمن القاهرة القبض على متهمين بقتل الممرض مينا موسى في الزاوية الحمراء.

وناشد يوسف سعد، عم المجني عليه، جهات التحقيق باتخاذ خطوات فورية لإعادة حق المجني عليه مينا موسى وتحقيق العدالة بمعاقبة المتهمين، وذلك عقب وفاة الشاب الذي ذهب للبحث عن عمل، وهو ما أثار صدمة في أوساط الشباب.

الممرض مينا موسي
الممرض مينا موسي

حق مينا موسي لازم يرجع

ناشد يوسف سعد، عم الضحية، جهات التحقيق باتخاذ إجراءات سريعة لرد حق المجني عليه مينا موسى، وتحقيق العدالة بمعاقبة المتهم، عقب الوفاة الصادمة لشاب ذهب يبحث عن عمل.

تصريحات عم الضحية مينا موسي

قال عم الضحية، يوسف سعد، عم الضحية: ”مينا هو أكبر إخوتي والابن الوحيد لبناتي الثلاث. التحق مينا بأكاديمية خاصة للتمريض في محافظة المنيا، وبدأ العمل في ”التمريض“ في أحد مركز ملوي. الشاب مينا من أسرة بسيطة وحلمه هو حلم أي شاب. بعد أن تمكن من الحصول على وظيفة في التمريض، قرر الذهاب إلى القاهرة بحثًا عن وظيفة بأجر أعلى. أخبره أحد أصدقائه أن هناك إعلانًا على ”فيسبوك“ عن وجود إعلان على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ عن ممرضات لمساعدة كبار السن وأن الراتب جيد، ونظرًا للوضع الاقتصادي الصعب، انطلق الشاب بحثًا عن فرصة أفضل، لكنه وقع في كمين في موقف أباعود واقتيد إلى شقة زاوية الحمراء واحتجزه مينا أُجبر على تسجيل رسالة صوتية.

الممرض مينا موسي
الممرض مينا موسي

وأضاف الخال: بعد جهد جهيد نجحت الاجهزة الامنية في الوصول إلى الشقة، وبالاقتحام تم اكتشاف أجزاء من جثة مينا. وكانت تتكون من البطن وذراع واحدة، دون الرأس والساقين وذراع واحدة. وبمواجهة الجناة اعترفوا بتفاصيل الجريمة، وأقروا بأنهم سبق أن كرروا نفس السلوك لاستدراج الناس وطلب فدية، وأنهم ألقوا أجزاء من الجثة في شرفة الإسماعيلية وعدة مقالب قمامة.