“بدل ماترميها استخدميها”.. استخدامات مشابك الغسيل المكسورة بدلا من رميها.. استخدميها مرة تاني في عمل افكار عبقرية!

تعتبر المشابك هي من أكثر الأشياء التي تستخدمها سيدة المنزل بشكل متكرر إن لم يكن يوميا في نشر الغسيل على الحبال حتى يجف تماما ولكن المشابك هذه بمرور الوقت قد تتعرض إلى الكسر أو حتى الضياع وأحيانا يتكون لدينا مجموعة من المشابك المكسورة التي لا نستفيد منها بأي شيء وبناء عليه نقوم بالتخلص منها برميها في سلة المهملات لذلك سوف نتعرف معا في هذا التقرير على طريقه سهله لعمل زهرية ورد باستخدام المشابك المكسوره.

أستخدامات المشابك المكسورة

يمكنك صنع زهرية ورد من المشابك المكسورة باتباع الخطوات التالية حتى تقومي بعمل المزهرية:

  • أولا عليكم تجميع كميه من المشابك المكسوره وبعد ذلك دهانها بألوان طلاء تكون محببه لنا ومن ثم نقوم بإحضار قطعة دائرية من علبة آيس كريم.
  • ثانيا نقوم بالعمل على تثبيت تلك المشابك حول هذه القطعة التي قمنا بإحضارها باستخدام مسدس الشمع وبعد ذلك يتم إحضار طبق من الفلين بيضاوي الشكل ويدهن بالزيت ويتم تثبيته على الشريحة.
  • بعد ذلك نقوم بوضع الأسمنت الابيض في الفراغ ما بين الطبق وشريحه الايس كريم مع وضع عدد اثنين من عضو الثقاب في مقدمة الطبق بعد أن يتم دهانها بالزيت.
  • أخيرا يترك الطبق إلى أن يجف تماما الأسمنت الموجود في داخله وبعد أزالة الطبق نقوم بوضع خيط في الفراغات الموجوده في مقدمه المزهريه وتزين بالورد.