«ياريتني جربتها من زمان»…عشبة جبارة ربانية متواجدة في كل منزل تجعلك تتخلص كافة مشاكل القولون وتخلصك من البراز المتحجر على الفور!!؟

كشفت شابة سعودية عن عشبة رائعة تساعد على التخلص من الإمساك وتنظيف القولون من البراز الصلب في غضون دقائق وأفادت هذه الفتاة بأنها استخدمت عشبة السنا لتنظيف القولون من البراز المتراكم وهي تعتبر واحدة من أهم الأدوية في الطب البديل لعلاج الإمساك والتخفيف من آلامه بالإضافة إلى تليين المعدة.

عشبة السنا في تنظيف القولون

  • تعتبر عشبة السنا ملينا طبيعياً يحفز الحركة الدودية للأمعاء الدقيقة مما يساعد في نقل الفضلات من القولون إلى المستقيم لإتمام عملية الإخراج ومع ذلك يجب استخدام هذه العشبة تحت إشراف طبي.
  • السبب في ذلك هو أن هذه العشبة لها آثار جانبية من ضمنها الشعور بالغثيان كان القدماء يقومون بتحضيرها كما يتم تحضير الشاي لكن من الأفضل عند إعدادها إضافة القرفة أو الزنجبيل لتسهيل تناولها وذلك لأن لها طعماً مراً.

الليمون لتنظيف القولون

  • يتم استخدام الليمون لتنظيف القولون عن طريق إعداد عصير طازج بشكل طبيعي حيث يتم إضافته إلى ماء دافئ ثم يضاف إليه عسل النحل لتحليته إضافة إلى رشة من الملح يجب خلط هذا المزيج جيدا ثم تناولة واحدة فقط يوميا ويفضل أن يتم تناوله على معدة فارغة قبل تناول أي وجبة.
  • وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا لكم اهم فوائد هذه العشبة من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.