«صفقة العمر!!»..هاتف اوبو الأحدث Oppo A80 بمواصفات عصرية بكاميرات قوية ومعالج صاروخي وسعر ممتاز..هيكسر الدنيا

أطلقت شركة Oppo هاتفًا جديدًا ومميزًا يُدعى Oppo A80 يعمل بشبكات الجيل الخامس فائقة السرعة، ويحتوي على معالج قوي يُدعى معالج MediaTek، يساعده على العمل بسلاسة، يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة ومشرقة وكاميرتين: واحدة في الأمام تلتقط صورًا بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أكبر في الخلف تلتقط صورًا بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على بطارية قوية تدوم لفترة طويلة، ويستخدم نظامًا رائعًا وحديثًا لتسهيل استخدامه، الآن دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يفعله هذا الهاتف!

مواصفات الهاتف Oppo A80

يحتوي على بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة ويمكن شحنها بسرعة كبيرة، لذلك لا داعي للانتظار لفترة طويلة لاستخدامه مرة أخرى! يحتوي هذا الهاتف على عقل خاص يُدعى المعالج يساعده على العمل بسرعة كبيرة، يمكن أن يأتي بكميات مختلفة من التخزين، مثل خزانة كبيرة لألعابك وصورك: واحدة بها مساحة 128 جيجابايت والأخرى 256 جيجابايت، وكلاهما بذاكرة 8 جيجابايت حتى يتمكن من  التنقل بين التطبيقات بسرعة، الشاشة كبيرة ومشرقة، وهي متينة لذا لن تنكسر بسهولة.

مميزات Oppo A80

هذا الهاتف قوي ضد الغبار والماء، يعمل بأحدث إصدار من Android، وهو مثل برنامج الهاتف الخاص الذي يساعده على العمل بشكل جيد، يحتوي الهاتف على معالج قوي يسمى معالج MediaTek Dimensity، مما يجعله سريعًا حقًا، الكاميرا الخلفية تلتقط صور فائقة الوضوح بدقة 50 ميجا بيكسل، وهذا كثير! يمكنك توصيل سماعات الرأس بمقبس 5 مم، البطارية كبيرة وتشحن بسرعة بشاحن Type C جديد، لذلك لن تضطر إلى الانتظار طويلاً لاستخدامها مرة أخرى!

سعر Oppo A80

يبلغ سعر الهاتف بسعة 256 جيجابايت وذاكرة 8 جيجابايت حوالي 245 دولارًا.