«جوزك هيتصدم من جمالك».. وصفة بياض التلج للعرايس.. متقوليش لصاحبتك عليها 

تحتاج السيدات والفتيات خاصة مع دخول فصل الصيف، إلى وصفات طبيعية للبشرة والجسم من أجل ترطيبه والحفاظ على نعومته وجمال البشرة والتخلص من الجفاف والجلد الميت وجلد الوزة ومل المشاكل الخاصة بالبشرة، لذلك نكشف لكم عن سر من اسرار وصفات التجميل التي تستخدم للعرائس، وبمكونات اقتصادية متوفرة فى كل بيت.

تحضير وصفة بياض التلج

ولتحضير الوصفة سوف تحتاج المكونات التالية: نصف صابونة الغار، فنجان من ماء ورد، زيت ورد، مقدار غطاء من زيت الزيتون، جلسرين، زيت لوز مر، زيت خروع، عبوة صغيرة من كريم جلوسليد.

أولا قم ببشر الصابون وخذ منها مقدار خمس ملاعق منها بعد البشر، وقم بتدفئة ماء الورد فى الميكروويف أو على بخار ماء ثم ضع عليه الصابون المبشور وقلب جيدا حتى يذوب تماما.

الخطوة التالية، ضعي زيت الورد وزيت الزيتون الذي يعمل على الترطيب، وزيت جلسرين، زيت لوز مر، زيت خروع، واضيفي عبوة صغيرة من كريم جلوسليد.

امزجي المكونات جيداً وقومي بضربها فى الخلاط أو الهاند بلندر، والآن أصبح جاهز للاستخدام، قومي بدهن ايدك أو منطقة الركبة أو اي منطقة أخرى فى الجسم بالخليط، وقومي بارتداء قفاز واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي يدك أو المنطقة بالماء الدافئ، واستمتعي بالترطيب والنعومة، حيث تعمل تعد هذه الوصفة السحرية سر جمال العرايس وتستخدم للتخلص من ما يسمى جلد الوزة والذي يسبب إزعاج للسيدات والفتيات.