“الله يكون في عون المصحح”…إجابة طالبة جعلت المدرس يعتزل مهنة التدريس نهائيًا | ايه اللى هي كتبته ده؟

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي نماذج من الاختبارات، حيث ابتعد أصحابها عن الاختبار الحقيقي، مما أدى أحيانًا إلى تهديد المعلمين . كما عبر البعض عن استيائهم من صعوبة الأسئلة، وأخذت بعض التعليقات طابع التودد والاستعطاف، بل واليأس من اجتياز الاختبار، بالإضافة إلى ذلك، ظهرت إجابات غريبة ومضحكة لا تتعلق بالمادة العلمية، وصف بعض المعلمين هذا السلوك بأنه ظاهرة بدأت تنتشر دون أي رادع، معبرين عن أملهم في تطبيق اللائحة السلوكية قبل أن يتحول إلى عادة لدى الطلاب.

فمن خلال السطور القادمة من نهذا المقال من هذا المقال سوف نوضح لكم بعض من الصور والنماذج الدالة على إستهتار الطلاب أثناء تادية إمتحاناتهم بشكل عام، فيما يلي

كما ظهر في أمامكم في الصورة عن إجابة طالب عن سؤال ماذا فعل الرومانيون بعد عبورهم البحر الأبيض المتوسط….؟ فيما جاءت إجابة طالبة تدعو بالإستهتار الشديد فيما كتب قاموا بتخفيف ملابسهم من الماء كنوع من أنواع الهزار، دون الشعور بإحساس المسؤلية، مما جعل المصحح يكتب له قررت بالفعل أعتزال التدريس بسبب هذة الإجابة.

أحدثت مجموعة من الإجابات الغريبة التي قدمها طلاب كلية الهندسة بجامعة طنطا خلال امتحانات إحدى المواد الدراسية ضجة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث  تضمنت إجابات الطلاب العديد من التوسلات للدكتور المسؤول عن المادة، حيث طلبوا منه منحهم درجات النجاح. بعضهم برر عدم استعداده للامتحان بسبب مرض أحد والديه، بينما آخرون ادعوا أنهم نسوا ما درسوه، وكان هناك من كتب: “لا أستطيع الاستمرار”، مما أثار موجة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي.