قبل زفافها بساعات.. سبب وفاة “عروسة بورسعيد” | والحزن يخيم على مواقع التواصل

سيطرت حالة من الحزن والصدمة على أهالي محافظة بورسعيد، وذك بعد وفاة شابة تدعى سلمى وتعرف الآن باسم «عروس بورسعيد»، التي لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك قبل نحو ساعات قليل ةمن إقامة حفل زفافها، وهذا إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية.

وفاة عروس بورسعيد

كشفت أسرة سمى عن كون الجميع يعيش في حالة من الصدمة والحزن الشديد، فبعدما كانوا يستعدوا لحفل زفافها، جاء خبر الوفاة كالصاعقة على قلوب الجميع.

وأشارت التقارير، بأن الفتاة قد سقطت بشكل مفاجئ وذلك إثر هبوط بالدورة الدموية، وعلى الفور قد تم نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية الصحية اللازمة، ولكن الجميع تفاجئ بأنها كانت قد فارقت الحياة على الفور.

وبحسب ما أكدته الأسرة، فإن “سلمى” كان حفل زفافها من المفترض بأن يقام يوم الخميس المقبل في محافظة بورسعيد، ولكنها توفيت قبل ذلك بأيام قليلة.

الحزن يسيطر على الجميع

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بان حالة من الحزن العارم تسيطر على أهالي المنطقة التي كانت تعيش فيها “سلمى”، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء كبير وسط دعوات من قبل الآف على السوشيال ميديا سائلين المولى عز وجل بأن يتغمدها في رحمته وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.