خلعة البنطلون .. أحمد موسي يكشف مفاجأة علي الهواء شاهد ماذا حدث

قدم الإعلامي أحمد موسى حلقة مميزة من برنامجه “على مسئوليتي” الذي يعرض على قناة “صدى البلد” احتفالا بذكرى انتصارات حرب أكتوبر 1973، تمثل هذه المناسبة الوطنية نقطة تحول كبيرة في تاريخ مصر، حيث تمكن الجنود المصريون من تحقيق انتصارات هامة على قوات الكيان الصهيوني.

تفاصيل لم يتم الكشف عنها سابقاً خلال احتفالات أكتوبر

في إطار الحلقة قدم أحمد موسى مقطع فيديو لمقابلة سابقة أجراها مع البطل مصطفى محمد رمضان الذي كان من الجنود المشاركين في حرب أكتوبر، أشار أحمد موسى بفخر إلى ما فعله البطل المصري، حيث قال: البطل المصري مصطفى رمضان قام بنزع بنطلون جندي إسرائيلي واحتفظ به كذكرى من تلك الأيام المجيدة.

أحمد موسي يمازح أحد أبطال أكتوبر علي الهواء ماذا حدث ؟

  • مازح أحمد موسى مصطفى محمد رمضان بعبارة فكاهية، حيث قال: لقد أزلت له البنطلون هذا بنطلون عسكري إسرائيلي حصلت عليه منه، بل عكست أيضا جيوبه وأخذت بعض أغراضه.
  • واصل أحمد موسى حديثه عن تلك اللحظات البطولية قائلا: هزمناهم واستعدنا أغراضنا، وسأحتفظ بالبنطلون الذي أخذته من الجندي الإسرائيلي، ليضيف البطل محمد رمضان رده المشبع بالفخر: هذا البنطال سيكون تذكارا وسأورثه لأبنائي، فهم الذين قاموا بذلك فينا.

ذكري انتصارات أكتوبر 1973

تعبر هذه الذكريات عن روح الكفاح والتضحية التي بذلها الجنود المصريون من أجل الوطن، وتبرز أهمية الحفاظ على هذه المواقف البطولية كجزء من تاريخ مصر المعاصر.