الخطيب لعبها صح.. الأهلي يخطف توقيع “ابن الزمالك” مقابل 20 مليون جنيه

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، والتوقيع مع لاعب الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخاصة بعدما شهدت الفترة الماضية غضب عارم من جانب جماهير القلعة الحمراء بعد الهزيمة التي لحقت بالفريق أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي بركلات الترجيح 4-3.

الأهلي يقترب من صفقة الموسم

بدأ مسؤولي المارد الأحمر في محاولات جادة للحصول على توقيع اللاعب أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي ونجم الزمالك السابق، وهذا بعدما طالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر التعاقد مع لاعب ينشط في مركز المهاجم الصريح ليكون منافس للدولي الفلسطيني وسام أبو علي.

وذكرت مصادر مطلعة قريبة من النادي الأهلي، بأن اختيار “فيصل” قد جاء بعدما عرضت لجنة التخطيط 4 أسماء على الجهاز الفني، ولكن الأخير قد يرى بأن لاعب البنك قادر على تقديم الإضافة للقوام الفريق الأول في الموسم الجديد.

قيمة صفقة انتقال فيصل إلى الأهلي

ووفقًا للمصادر، فإن الأهلي يريد التوقيع مع أسامة فيصل لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بمبلغ مالي يصل لنحو 20 مليون جنيه.

وذكرت تقارير صحفية بأن الأهلي يريد وضع لاعب أو اثنان ضمن الصفقة من أجل تقليل قيمتها المادية، ولكن مسؤولي البنك لديهم رغبة في الحصول على ما يقارب 30 مليون جنيه للتنازل عن توقيع أسامة فيصل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.