عاجل| تحرك جديد في سعر الذهب اليوم الأحد بالصاغة ومفاجأة بـ عيار 21 الآن.. الجولد بكام النهاردة

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر للبيع والشراء عيار 21 من الأمور التي تهم ملايين المواطنين خاصة بعد الارتفاع المفاجئ في سعر الذهب خلال الفترة الأخيرة متأثرا بالأحداث الجيوسياسة والحروب والصراعات في الشرق الأوسط التي تعزز من فرصة الإقبال على شراء الذهب باعتباره الملاذ الآمن الذي يحافظ على قيمة العملة من الانهيار أو التضخم، إليكم سعر الذهب في مصر بالمصنعية، وسعر الذهب اليوم بالدولار.

أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد 6 أكتوبر بعد الارتفاع خلال الفترة الاخيرة وأتى استقرار سعر الذهب متأثرا مع استقرار سعر الذهب في البورصات العالمية، وهو الأمر الذي يعكس حالة توازن في السوق المحلية، وسجلت سعر أوقية الذهب نحو 2644 دولارًا.

وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب تختلف من مكان إلى آخر بناء على العديد من العوامل في حين تفرض بعض المحلات وتصل في بعض الأماكن نحو 3 في المائة في حين تصل بعض المصنعية في بعض المناطق على القيمة الإجمالية للفاتورة.

سعر الذهب الآن

نقدم لكم متوسط اسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة في مصر بدون مصنعية، وأسعار الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا في مصر وحركة البيع والشراء على النحو التالي:

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 4089 جنيه للبيع و4078 جنيه للشراء.
  • وصل سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3748 جنيه للبيع و3738 جنيه للشراء.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3578 جنيه للبيع و3568 جنيه للشراء.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 3067 جنيه للبيع و3058 جنيه للشراء.
  • سعر جرام الذهب عيار 14نحو 2385 جنيه للبيع و2379 جنيه للشراء.

توقعات سعر الذهب خلال الفترة المقبلة

تسود حالة من التوقعات بارتفاع سعر الذهب خلال الفترة المقبلة إذ يتأثر بالعديد من العوامل منها سوق الذهب في الأسواق العالمية، والتقلبات الاقتصادية وسط توقعات بمواصلة الجولد ارتفاع سعره في سوق الصاغة.