«تصميم فخم وأداء عملاق!»..هاتف جبار من انفنكس Infinix Smart 8 سعر أقتصادي جدا ومواصفات ممتازة!

هاتف Infinix Smart 8 هو هاتف ذكي جديد بسعر مناسب يمنحك الكثير من المميزات الجيدة مقابل سعره، فهو يحتوي علي معالج يساعده على العمل بشكل جيد دون أن يكون مكلفًا للغاية، دعنا نتعرف أكثر على ما يمكن أن يفعله هاتف Infinix Smart 8، وأفضل مميزاته، وإذا كان خيارًا جيدًا للشراء!

مواصفات Infinix Smart 8

يحتوي على شاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة مع ثقب صغير للكاميرا وتعمل بسلاسة حقًا بمعدل تحديث 90 هرتز، كما يحتوي الهاتف على بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير، لذلك تدوم لفترة طويلة دون الحاجة إلى شحنها، كما يحتوي على معالج ثماني النواة سريع، مما يساعده على العمل بشكل جيد وسريع، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل لالتقاط الصور

مميزات Infinix Smart 8

يحتوي هذا الجهاز على مستشعر بصمة الإصبع، مما يعني أنه يمكنك إلغاء قفله بمجرد لمسه بإصبعك، كما يحتوي على منفذ USB خاص يسمى Type C، وهو أحدث نوع ويمكنك استخدام رقمين هاتف وبطاقة ذاكرة في نفس الوقت، وهو أمر مفيد حقًا! البطارية قوية للغاية ويمكن أن تدوم طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنها، شاشة كبيرة بها ثقب صغير ويمكنها عرض الأشياء بسلاسة كبيرة لأنها تعمل بمعدل تحديث 90 هرتز.

سعر Infinix Smart 8

  • في مصر إذا كنت تريد هاتفًا بسعة تخزين 64 جيجابايت وذاكرة 4 جيجابايت، فسيكون سعره 4150 جنيهًا مصريًا.
  • ولكن إذا كنت تريد هاتفًا بسعة تخزين أكبر 128 جيجابايت ونفس الذاكرة 4 جيجابايت، فسيكون سعره أعلى قليلاً 4450 جنيهًا مصريًا.
  • في السعودية سيكون سعر الهاتف بسعة تخزين 64 جيجابايت وذاكرة 3 جيجابايت 280 ريال سعودي.
  • وسيكون سعر الهاتف بسعة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة 4 جيجابايت أعلى قليلاً 320 ريال سعودي.