مطلعتش بس للضوافر!!… استخدامات سحرية ومتعددة لقصافة الاظافر هتوفر عليكي شراء منتجات تانية كتير!!

تتعتبر قصافة الاظافر واحدة من الادوات التي يتم استخدامها بشكل متكرر لقص وتهذيب الاظافر، لكن ليس هذا فقط فقد اصبحت هناك استخدامات متعددة للقصافة غير قص الاظافر كونها واحدة من الادوات الحادة التي لها قدرة كبيرة على القص، اضافةً إلى صِغر حجم القصافة مقارنةً بأحجام مختلف الادوات الأخرى التي تقوم القصافة بآداء نفس المهمة الخاصة بهم، وللتعرف على المزيد من التفاصيل بشأن الاستخدامات المتعددة لقصافة الاظافر تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

استخدامات قصافة الاظافر

  • تساعد قصافة الاظافر في تنظيم الخيوط الخاصة بالكروشية لتجنب دخول كافة الخيوط في بعضها البعض وعمل عُقد، ويكون ذلك عن طريق إدخال طرف الخيط الذي يتم العمل به من خلال الفتحة الموجودة في القصافة لسهولة استخدامة.
  • يمكن ايضًا استخدام قصافة الاظافر على هيئة حامل للهواتف، ويكون ذلك عن طريق فتح القصفة ووضع الهاتف داخلها وسوف يكون مسنود ويعمل بديلًا عن هوامل الهواتف.
  • يمكن استخدام قصافة الاظافر لفك المسامير في حال عدم وجود مفك، ويكون ذلك عن طريق استخدام اللسان الحديدي الموجود بها.
  • تستخدم قصافة الاظافر ايضًا لفتح العلب وفتح البرطمانات من خلال الآداء الحادة الموجودة بها والتي تسمح بفتح البرطمانات بسهولة.
  • تستخدم قصافة الاظافر لقص الاسلاك في حالة عدم وجود كماشة او مقص، ويرجع ذلك إلى وجود الآداء الحادة المتواجدة بها مع الحذر من وجود اي بقايا للاسلاك على القصافة.