ماذا يحدث مع لاعبي النادي الأهلي؟.. إستبعاد لاعبين منهم حسين الشحات من المنتخب وخسارة صفقة جزائرية قوية

في الوقت الحالي يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانية، ولكن الغريب أن هناك لاعبين من النادي الأهلي الذي طالما كانت تتواجد نجومه في صفوف المنتخب القومي تم استبعادهم لأسباب عقابية، وأسباب فنية من وجه نظر حسام حسن، وكان من ضمن المستبعدين اللاعب “حسين الشحات”.

 

استبعاد لاعبي النادي الأهلي

سبق وقد انتشرت تصريحات باستبعاد بعض اللاعبين لأسباب تأديبية أبرزهم إمام عاشور، وفي الوقت الحالي، والمنتخب يستعد لمواجهة موريتانيا في كأس الأمم الإفريقية، ظهرت قائمة اللاعبين ولم يكن حسين الشحات من ضمنهم رغم أنه من اللاعبين المميزين، ولكن يبدو أن مباراة السوبر جعلت حسام حسن يعيد النظر في تقييم أداء لاعبي النادي الأهلي هذه الفترة.

 

حسين الشحات في المركز الرابع

من الرائع أن لدينا حسام حسن الذي لا يعرف المجاملات على حساب المنتخب، كما أن الكل يشهد له بالصراحة الزائدة، ويأتي هذا الثناء من قبل خبراء الكرة بعدما صرح وقال أن حسين الشحات في الوقت الحالي يأتي في المركز الرابع بترتيب مركز الجناح حيث أن تريزيجيه، وعمر مرموش، وإبراهيم عادل يسبقونه في المراكز، وبالطبع ما يهم حسام حسن في هذه الأثناء هو الدفع بأفضل اللاعبين.

 

تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

يلتقي المنتخب المصري ضد نظيره الموريتاني في الجولتين الثالثة، والرابعة، حيث أن تصفيات كأس الأمم الإفريقية يجب أن يتم اغتنامها من قبل الفراعنة، والتأهل إلى البطولة القارية التي ستقام في المغرب.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

المواجهة الأولى: يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 في مصر.

المواجهة الثانية: يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 في موريتانيا.

النادي الأهلي يواجه المتاعب

في الوقت الحالي يواجه النادي الأهلي مشكلة فشل انتقال اللاعب “زين الدين بلعيد” المدافع القوي، وهناك شائعات تقول أن مدرب منتخب الجزائر هو السبب في فشل فوز النادي الأهلي بالصفقة، ولكن حسب تصريحات مصادر داخل القلعة الحمراء فإن السبب الحقيقي هو رغبة اللاعب في إحضار وكيل أعماله، ولكن المسؤولين في الأهلي رفضوا رغبة اللاعب، وكانوا يرغبون في تعيين وكيل آخر.
 

ماذا يحدث مع لاعبي النادي الأهلي؟.. إستبعاد لاعبين منهم حسين الشحات من المنتخب وخسارة صفقة جزائرية قوية