مش هألعب تاني.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي رسميًا بعد قرار كولر الصادم !!

قال الإعلامي الرياضي كابتن مدحت شلبي، بأن هناك حالة من الغضب قد سيطرت على نجم الفريق الأول في النادي الأهلي، وذلك بعد قرار مارسيل كولر المفاجئ بعدم قيده في القائمة الأفريقية التي تستعد لخوض غمار منافسات دوري أبطال أفريقيا ومحاولة الدفاع عن اللقب في الموسم الجديد.

قرار ناري من نجم الأهلي

قال “شلبي” خلال تقديمه لبرنامج الرياضي “يا مساء الأنوار” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، بأن الدولي التونسي علي معلول بات يلوح بالرحيل عن الأهلي خلال الفترة القادمة، وخاصة بعدما علم بموقف المدير الفني مارسيل كولر والذي قرر وضعه في قائمة الإنتظار وعدم قيده في القائمة الأفريقية.

وأشار مدحت شلبي في تصريحاته بأن “معلول” يريد الرحيل عن النادي الأهلي في شهر يناير المقبل، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لجماهير الشياطين الحمر.

وأكمل الإعلامي الرياضي تصريحاته ليؤكد بأن إدارة القلعة الحمراء لديها رغبة في إقناع علي معلول بأن يقبل بمنصب نائب المدير الرياض مع الكابتن محمد رمضان، وذلك بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة، ليكون هو الأخير له في مشواره مع كرة القدم.

لاعب الأهلي يرفض قرار الإدارة

الجدير بالذكر بأن علي معلول كان قد تعرض للإصابة في وتر أكيلس، ويغيب عن الملاعب منذ فترة، ولكنه يرغب في استكمال مشواره مع كرة القدم، ولا يريد الاعتزال بالوقت الحالي، وبحسب ما أكده مدحت شلبي فالدولي التونسي لن يقبل بعرض النادي الأهلي وسيرحل في يناير إذا استمرت مسألة استبعاده من القائمة الأفريقية للشياطين الحمر.