بأمر جوميز.. تعديل مفاجئ في تشكيل الزمالك

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد عاد إلى التدريبات الجماعية، وذالك عقب الراحة التي حصل عليها لاعبي الفريق، بعد مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

جوميز يستقر على تعديل جديد في تشكيل الفريق..

في الفترة المقبلة، يخطط البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، لمفاجأة في تشكيل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذالك بداية من بطولة السوبر المصري.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد الإعلامي الكبير، الكابتن محمد الليثي، أن البرتغالي جوزيه جوميز، يبحث عن تعديل مركز أحمد فتوح في تشكيل نادي الزمالك.

وقد أكد الكابتن أيضا، أن الجهاز الفني لنادي الزمالك يدرك أن المغربي محمود بنتايك سيكون هو الظهير الأيسر الأساسي في الفترة المقبلة، بعد الظهور الجيد في لقاء السوبر الأفريقي.

وقد بين أخيرا، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، يبحث عن مركز جديد للاعب أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة من خدماته، خلال الفتره المقبلة.