تفاصيل الحركة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، سيولة مرورية، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور، بالتزامن مع ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

وظهرت سيولة مرورية في حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورًا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبدالناصر وأعلى كوبري أكتوبر، وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد.

كما ظهر انسياب مروري بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعًا لحدوث حوادث بالطرق، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وشهد أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتا الدقي والعجوزة وسط المحافظة، سيولة مرورية مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، وشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورًا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

وانتظمت حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسراي القبة، مرورًا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما انتظمت حركة السيارات على الطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

وجدير بالذكر أن الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، قد شهدت أمس سيولة مرورية في أغلب المناطق.