لها مفعول السحر.. معلقة واحدة بس على الريق هتخسي 10كيلو فى الأسبوع الواحد بمكون ميخطرش على بالك

القهوة من المشروبات التي تساعد علي تخسيس الجسم وسد الشهية بسهوله لفترات طويله وتعطي الشعور بالشبع، حيث تتمتع بالعديد من الفوائد والعناصر الغذائية المفيدة التي يحتاج إليها الجسم، فهي تحتوي على مادة الكافيين التي تزيد من حرق الجسم للدهون، كما أنها تحتوي على منشطات تعمل على ضبط عملية الهضم وتساعد في حرق الدهون، فضلا على ذلك تحتوي على مادة الثيوفيلين التي تقلل إصابة الجسم بمرض الربو. لذلك نقدم لكم وصفة سحرية من القهوة للتخسيس.

القهوة

تعمل القهوة على حرق الدهون وتزيد من خسارة الوزن، حيث يمكن استخدامها من خلال الآتي:

  • يتم وضع ملعقة كبيرة من القهوة في كوب كبير، ثم ننزل عليها بمقدار من الماء المغلي ويتم التقليب جيدا بدون أي إضافات.
  • بعدها يغطى الكوب جيدا لمدة ربع ساعة، ثم يتم تناولها كل يوم على الريق لمدة 10 أيام.

قهوة الليمون

يمكنك عصر نصف ليمونة على فنجان القهوة بعد عملها، حيث يعمل ذلك على إعطاء مذاق مميز للقهوة، كما يساعد في تنشيط هرمونات حرق الدهون وتحسن عملية التمثيل الغذائى، وتنشيط هرمون الحرق وزيادة فقد الدهون، وتزيد من عملية الهضم. كما يمكنك وضع رشة من جوز الطيب على القهوة أثناء عملها، يعطي ذلك للقهوة رائحة جميلة ومذاق رائع، كما ويحسن عملية التمثيل الغذائى ويقوي مناعة الجسم.

شرب ماء دافئ مع الليمون عند بداية اليوم

يعتبر أفضل وأبسط طريقة لتخسيس البطن، هي إضافة بعض قطرات الليمون على ماء دافىء، أو استبدال الليمون بملعقة صغيرة من العسل، وشرب الماء على معدة فارغة عند الاستيقاظ من النوم، والذى يساعد على إذابة الدهون بالبطن عند الانتظام على ممارسة هذه العادة بشكل يومى.

مضغ الثوم الخام في الصباح

ينصح أيضاً بأخذ حبة أو اثنين من الثوم أو أكثر إن استطاع الإنسان تحمل طعمه ومضغه عند الاستيقاظ في الصباح، وينصح البدء بمضغ حبة واحدة في أول يوم مع زيادة عدد الحبات بعد ذلك، حتى تصبح عادة يومية، وتعطى النتيجة الإيجابية المنتظرة وهى تخسيس البطن.