ضربة للملكي.. إصابة كارفخال تحرمه من المشاركة مع الريال لنهاية الموسم

من خلال تقارير صحفية إسبانية، كشفت عن مدة غياب اللاعب الأسباني «داني كارفخال » نجم نادي ريال مدريد، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فياريال التي جمعت الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وقد بينت التقاريرالصحفية الأسبانية، إن إصابة نجم فريق ريال مدريد الإسباني «داني كارفخال» جاءت أسوأ مما كانت متوقعة، حيث من المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل من 8 إلى 10 أشهر، مما يعني انتهاء موسمه مع ريال مدريد.

ويذكر أن اللاعب الأسباني «داني كارفخال» أعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب، جرى تأكيد إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، وسأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية وأغيب عن الملعب لبضعة أشهر.

ومن خلال منشور اللاعب، أكد أنه يتطلع بالفعل لبدء التعافي والعودة مثل الوحش، أشكركم جميعًا كثيرًا على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب جدًا، وهذا يساعدني على العوده بشكل أقوى.

وقد أعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي تفاصيل إصابة كارفخال، حيث قال في بيان رسمي: بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الماضي في ساقه اليمنى، وسيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة