هتدفع غرامة 25 مليون جنيه !! تحرك حكومي سريع لمواجهة تلوث مياه الشرب .. لو أنت منهم خد بالك هتدفع كتير

في الآونة الماضية قد كانت أسوان حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الأزمة التي قد تعرضت لها المياه وهناك العديد من الإصابات التي قد حدثت بعد الشرب، وقد قام اللواء الدكتور كمال اسماعيل محافظ أسوان بتوضيح الخطة التي سوف يعتمدون عليها للسيطرة على الوضع حتى لا يتأثر المواطنين وتوفير مياه شرب آمنة للمواطنين.

خطة أسوان لمواجهة تلوث مياه الشرب

قد قام محافظ أسوان بتوضيح الخطة التي سوف يلتزمون بالعمل عليها لتوفير مياه شرب آمنة للمواطنين، حيث سيتم تطوير نظام حقن المياه داخل محافظة أسوان وذلك سوف يجعل المياه نقية وآمنة ذات جودة مناسبة ليستطيع المواطنين استخدامها، وسوف يتم توفير رقابة شديدة على جودة المياه حتى لا يوجد بها أي ملوثات.

جهود الحكومة لحل أزمة المياه في أسوان

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل الحكومة المصرية أنه لن يتم التهاون مع ذلك الأمر، وسوف تعمل الحكومة جاهدة للسيطرة على هذا الوضع وحل هذه الازمة وسوف تتم مراقبة المياه، بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم للطاقم الطبي وذلك لكي يتم أخذ جميع الإجراءات والتدابير للحفاظ على سلامة المواطنين وإبعادهم عن أي أضرار.

عقوبة إلقاء مخلفات في نهر النيل

تم التوضيح والاعلان من قبل الحكومة المصرية أنه سوف تتم معاقبة جميع الأشخاص الذين يقومون بإلقاء المخلفات في نهر النيل، حيث ستكون العقوبة عبارة عن سجن وغرامة بالسجن سوف يكون مؤبد كحد أقصى، بالإضافة إلى أن الغرامة تبدأ من 5 مليون جنيه حتى 25 مليون جنيه؛ لذلك يجب الانتباه جيدا للحفاظ على صحتنا جميعًا.