عشان متجيش تعيط.. تحذير من البريد المصري لجميع العملاء «فلوسك هتروح عليك» احذر من طرق النصب الجديدة .. تعرف عليها الأن

شهدت السنوات الأخيرة تزايدًا ملحوظًا في عمليات الاحتيال الإلكتروني نتيجة للتطور التكنولوجي السريع، ومن أبرز أساليب الاحتيال سرقة المعلومات الشخصية والمالية المرتبطة بالحسابات الإلكترونية للمستخدمين، وتتنوع أساليب الاحتيال بين الرسائل المزيفة، مواقع الإنترنت الوهمية، والهجمات على الحسابات الإلكترونية، لذلك، حرصت هيئة البريد المصري على تنبيه عملائها بشأن هذه المخاطر، وقامت باتخاذ خطوات فعالة لمنع عمليات القرصنة والاحتيال، وضمان حماية بيانات المستخدمين.

العياط مش هينفعك » .. البريد المصري يحذر جميع العملاء «فلوسك هتروح عليك» احذر من طرق النصب الجديدة .. تعرف عليها فورًا - بوابة الزهراء الإخبارية

تنبيهات البريد المصري إلى عملائه

قامت هيئة البريد المصري بإصدار تنبيهًا لعملائها بشأن عمليات احتيال تحدث، من خلال رسائل نصية ترسلها أرقام مجهولة تطلب منهم تقديم معلومات حساسة متعلقة بحساباتهم. وأكدت الهيئة أن هذه الرسائل لا علاقة لها بالبريد المصري، مشددة على أن طلب البيانات لا يتم أبدًا عبر الهاتف المحمول، بل من خلال الفروع الرسمية فقط. كما حثت الهيئة العملاء على عدم مشاركة معلوماتهم الشخصية مثل الرقم السري للبطاقة، تاريخ انتهاء البطاقة، ورقم البطاقة الشخصية، وأي معلومات حساسة أخرى.

تعليمات لحماية حسابك البريدي 

أصدر البريد المصري تعليمات مهمة لحماية الحسابات البريدية من السرقة، تضمنت تحذير العملاء من فتح الرسائل الزائفة أو الضغط على الروابط غير معروفة المصدر،  كما نصح البريد المصري العملاء، في حال وجود أي استفسار، بالاتصال على الخط الساخن المخصص للاستفسارات والشكاوى، أو زيارة أحد الفروع القريبة من محل إقامتهم لضمان الحصول على المعلومات من مصدر موثوق.