بسبب قرار ليفربول الغريب.. “فريق الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح بـ100 مليون دولار

على الرغم من البداية القوية التي بدأ بها محمد صلاح هذا الموسم مع النادي الإنجليزي ليفربول سواء في الدوري المحلي أو الأوروبي، إلا أن إدارة النادي لم تقدم على اتخاذ أي خطوة نحو تجديد عقد “مو صلاح” خاصة أن العقد الحالي مع النادي سينتهي بعد أشهر قليلة وتحديدًا في يونيو 2025.

موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول

قالت التقارير الصحفية، بأن قائد منتخب مصر محمد صلاح يرغب وبشدة في الإستمرار في صفوف ناديه الحالي ليفربول، وتمديد عقده مع النادي حتى نهاية مسيرته.

وكشفت صحيفة (ليفربول ايكو) في تقرير لها عن الدولي المصري محمد صلاح، مؤكدة بأن اللاعب لديه رغبة حقيقة في استكمال مسيرته مع الريدز، وهذا على عكس موقف زملاءه فان دايك وألكسندر أرنولد الذين لم يحسموا قرارهما سواء بالتجديد للنادي أو الرحيل عن الريدز بالرغم من أن عقدهم سينتهي في نفس توقيت عقد اللاعب محمد صلاح بنهاية الموسم الحالي.

باريس يقترب من محمد صلاح

كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد طلب  الحصول على خدمات اللاعب محمد صلاح نجم وهداف ليفربول وذلك بعد اقتراب نهاية عقده مع النادي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة بأن الاهتمام الباريسي بالتوقيع مع محمد صلاح، قد جاء بعدما أصبح اللاعب قريب من انتهاء عقده، وبإمكانه الرحيل لأي نادي آخر مجانًا في الصيف المقبل.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن باريس يريد التعاقد مع محمد صلاح مقابل حصوله على نحو 100 مليون دولار خلال 3 مواسم مع الفريق الفرنسي، وهو راتب أعلى بكثير من الذي يتحصل عليه الدولي المصري مع ليفربول خلال الوقت الحالي.