أصلك وفصلك .. لن تصدق كيف تعرف الناس صفات شخصيتك من خلال شكل يديك .. معلومات هتعرفها لأول مرة في حياتك

اختبار سهل يمكنك من اكتشاف جوانب متنوعة من شخصيتك، التي قد تكون تتعرف عليها لأول مرة أو تكون قد لاحظتها سابقا في النهاية، يساعدك هذا الاختبار على فهم نفسك مما يمكنّك من اختيار المجال الدراسي المناسب لك أو حتى مجال العمل أو على الأقل يوضح لك أسباب اتخاذك لقرارات معينة في مواقف محددة. فهذه هي حدود شخصيتك، وكل ما تحتاجه هو بعض الملاحظة.

اعرف الناس بتشوفك ازاي من خلال شكل إيديك

من خلال اختبار قبضة اليد، يمكنك معرفة المزيد عن شخصيتك واكتساب فهم أعمق لشخصية الآخرين مما يمكن أن يساعد في تحسين التواصل معهم، وفقا لموقع “Bright Side” كل ما عليك فعله هو قبض يدك بالطريقة المعتادة ثم ملاحظة موضع إصبع الإبهام لتحديد شخصيتك.

علي ماذا تدل حركة الإصبع

إذا كانت قبضة يدك تجعل إبهامك أعلى بقية أصابعك فأنت شخص نشيط دائما تسعى للحصول على كل ما هو جديد من المعرفة والانطباعات، طموحك يؤثر عليك بشكل مستمر مما يجعلك مشغول كثير لكن هذا لا يمنعك من كونك شخص إيثاري يفضل مساعدة الآخرين وتهدئتهم، كما أن لديك صفة الصدق مما يجعلك محترمًمن قبل الجميع، وبالتالي تصبح قائد متمي.

وضع الإبهام يدل علي الكثير من صفاتك الشخصية المخفية

إذا كنت تعمد إلى وضع إبهامك داخل قبضتك بين أصابعك فهذا يشير إلى أنك شخص ذكي ولكنه يتحدث كثير، مما قد يجعل من الصعب عليك إقامة صداقات جديدة ومع ذلك، قد يعتقد البعض عند لقائك للمرة الأولى أنك قليل الكلام وحزين على خلاف شخصيتك الحقيقية، وعادة ما تتمتع برؤية واضحة وعميقة مما يجعل الجميع يثقون في اختياراتك.

الإبهام على الجانب

إذا كان شكل قبضتك يتمثل في وضع الإبهام بجوار أصابع فذلك يدل على أنك شخص عملي وجاد، تقدر نفسك بشكل جيد، ولكنك تعاني دائما من شعور الخوف من الفشل مما يؤثر سلب على قراراتك ويمنعك من اتخاذ خطوات جريئة، كما أنك تعتبر صديق جيد، حيث يقدر أصدقاؤك صدقك ويثقون بك.

الإبهام لأعلى دون غلقه

إذا كان الإبهام بعيد عن قبضة يدك ويشير للأعلى بمفرده فهذا يشير إلى أنك شخص متواضع رغم أنك تمتلك الكثير من المعرفة وعقل سريع دائما ما يأتي بأفكار مميزة تبدو للوهلة الأولى مستحيلة لكنها تنجح عند تطبيقها. تحب اكتشاف العالم، ولكنك أحيانا تجد صعوبة في التركيز على شيء محدد لأنك ترغب في معرفة كل شيء. تفضل الانعزال واختيار محيطك بعناية.