قرار من محمد رمضان.. الأهلي يتفاوض مع صفقة نارية قبل غلق الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعادوا فتح ملف تدعيمات صفوف الفريق من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لضم صفقات جديدة قبل غلق الميركاتو الصيفي بشكل رسمي لتدعيم عددا من الصفوف بشكل عاجل.

صفقة جديدة في الأهلي

وأشارت التقارير نقلا عن مصادر داخل النادي الأهلي، إلى أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، طالب بالتعاقد مع صفقة جديدة وهو اللاعب مصطفي زيكو لاعب نادي زد في الموسم الجديد وضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قبل غلق سوق الانتقالات.

وأضافت المصادر أن “محمد رمضان لديه الحق في حسم ملف الصفقات دون الرجوع للمدير الفني، حيث أبدى رغبته في ضم زيكو، لقدرته على منح الإضافة للفريق بالمرحلة المقبلة”، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن والأيسر ومركز صناعة الألعاب.

وتابعت المصادر أن “المدير الرياضي منح الإدارة الحمراء، الضوء الأخضر من أجل فتح خطوط تفاوض مع نادي زد لحسم الصفقة، حيث قررت إدارة النادي إرسال فاكس رسمي خلال الساعات المقبلة من أجل معرفة متطلبات ناديه لضمه”.

يذكر أن محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قد  عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي، والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على هامس تدريبات الفريق، وتم التأكيد على التعاقد مع صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

على جانب  آخر، عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية أمس السبت بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد خسارة بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، حيث يستعد الفريق لبطولة كأس السوبر المصري في الإمارات العربية، حيث يواجه الأهلي فريق سيراميكا كيلو باترا وفي حالة الفوز يواجه الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز.