” هترجع 20 سنة لورا ” .. عمرو دياب يكشف لأول مرة سر شبابه بطريقة رهيبة تقضي على الكرش وتنسف الدهون .. شوف الهضبة هينصحك بايه !!

يعتبر عمرو دياب واحدًا من أهم المغنيين في مصر والوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، واستطاع على الرغم من تقدمه في العمر أن يحتفظ بلقب “مغني الشباب” بفضل شعبيته الجماهيرية الضخمة في جميع أنحاء العالم وإنه “الهضبة”، الرجل العصامي الذي واجه العديد من الصعوبات التي ساهمت في تشكيل شخصيته وأثرت بشكل كبير على نجاحه.

حياة عمرو دياب ونشأته

وُلِد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب في 11 أكتوبر 1961 في مدينة بورسعيد لعائلة كبيرة ومعروفة، حيث تولت عائلته عمودية قرية “سنهوت” لقرابة 200 عام ومنذ صغره، كان صوته يجذب الانتباه، وكانت موهبته الفنية وراثة من والده، الذي كان يعمل رئيسًا للإنشاءات البحرية وبناء السفن في شركة قناة السويس شجعه والده على الغناء، حيث قدم أولى تجاربه الفنية في مهرجان بورسعيد عام 1967، وعمره لم يكن يتجاوز 6 سنوات.

سر شباب عمرو دياب

عند إتمامه عامه الـ61، يتساءل الكثيرون عن سر احتفاظ الهضبة بشبابه و يكمن السر في مواظبته على التمارين الرياضية، حيث يخصص ثلاث ساعات يوميًا لممارسة الرياضة وكما يتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا، مع تقليل الكربوهيدرات والسكريات.