ضاع عمرنا مفكرين أن القصافة لقص الأظافر فقط .. استخدامات متعددة لقصافة الأظافر لن تتوقعها هتندهش لما تتعرف عليها

من أكثر الأغراض التي يتم استخدامها لقص وتقليم الأظافر هي القصافة ومعروف أن تلك الأداة تعتبر من أدوات النظافة الشخصية ولكن ما لا تعرفوه أن تلك الأداة الصغيرة قد يكون لها الكثير من الفوائد الأخرى التي لا يعلمها الجميع لذلك نحن في هذا التقرير بصدد معرفة استخدامات مختلفة لقصافه الأظافر والتي يمكن لسيدة المنزل بواسطتها أن تقوم بانهاء بعض الأعمال المنزلية الخفيفة تابعونا.

استخدامات قصافة الأظافر

  • أولا عند شراء برطمانات جديدة أو زجاجات مياه غازية فنجد أن تلك الأعراض يكون من الصعب فتحها لأول مرة وبناء عليه يتم استخدام الجزء المنحنى الموجود في القصافه لفتح تلك الأغراض
  • ثانيا بالنسبة لأعواد البخور التقليدية يمكن أن يتم وضع عود البخور في الفتحة الأخيرة الموجودة في قصافة الأظافر مع وضع طبق أسفل العود لاستقبال الرماد.
  • ثالثا بالنسبة للسيدات التي تحب أعمال الخيوط والكروشيه يمكن الاستفادة من الفتحة الموجودة في القصافه أيضا من خلال وضع الخيط فيها بما يضمن عدم هدر الخيط اكثر من المطلوب.
  • رابعا يمكن أن يستخدم لسان الحديدي الموجود في القصافه للعمل على فتح الكراتين التي تكون مغلقه بواسطة شرائط بلاستيكية أو يستخدم كما فك الربط وفك المسامير.
  • خامسا يمكن أن يتم استخدام فكي القصافه في حامل للهاتف المحمول لمشاهدة وصفات الطبخ في المطبخ لإعدادها بالخطوات وتلك هي استخدامات قصافة الأظافر المبتكرة التي يمكن للجميع الاستفادة منها.