«لأعمال الصيانة».. انقطاع الكهرباء والمياه غداً الأحد 6 أكتوبر | تفاصيل وأماكن التأثر في محافظات مصر

تسبب انقطاع الكهرباء في قلق الكثير من المواطنين، حيث يؤثر بشكل مباشر على الأعمال والأنشطة اليومية التي تعتمد على الطاقة الكهربائية وفي هذا الإطار، أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة بني سويف عن تفاصيل انقطاع التيار الكهربائي المقرر خلال الأيام المقبلة.

أفاد قطاع الكهرباء في بني سويف بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، وذلك لمدة أربعة أيام من الإثنين حتى الخميس، من الساعة 8 صباحًا حتى 1 ظهرًا هذا يأتي ضمن برنامج صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض التي تخدم تلك المناطق.

الإثنين: قرية شاويش وتوابعها.

الثلاثاء: قرية سدمنت الجبل وتوابعها.

الأربعاء: قرية باها وتوابعها في مركز بني سويف.

الخميس: قرية طما فيوم، لمدة 5 ساعات.

في المنيا، أعلنت شركة كهرباء مصر الوسطى عن قطع الكهرباء في 10 مناطق متفرقة ببني مزار، وذلك على مدار أربعة أيام، لمدة 6 ساعات يوميًا من الثامنة صباحًا حتى الثانية ظهرًا ويهدف هذا الإجراء إلى إجراء أعمال صيانة على خطوط الكهرباء المسؤولة عن تغذية القرى.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه اليوم السبت من الساعة 6 مساءً حتى 6 صباحًا غدًا الأحد في عدة مناطق، منها: أرض الدكتور، عزبة رستم، عزبة الجبلاوي، منطقة إبراهيم بك، وشارع 135 بشبرا الخيمة ويأتي الانقطاع نتيجة إصلاح كسر مفاجئ في خط طرد محطة رفع مايو 2 بشبرا الخيمة.

يعتذر القطاع عن أي انقطاع محتمل للتيار الكهربائي بسبب أعمال الصيانة الدورية الضرورية لضمان استمرار الخدمة بكفاءة كما يُنصح المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بتوفير احتياجاتهم الأساسية خلال هذه الفترات.