مصرع طالبين غرقًا في شاطئ خاص بكفر الشيخ

شهد أحد الشواطئ الخاصة بمنطقة البرلس بمحافظة كفر الشيخ،  غرق طالبين من محافظة الدقهلية، بينما تم إنقاذ طالب ثالث، وانتشال جثة أحد الغريقين وإيداعها بمشرحة مستشفى بلطيم النموذجي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ بقيادة اللواء إيهاب عطية مساعد الوزير مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا، من مأمور مركز شرطة البرليس، يفيد بورود بلاغ بتعرض 3 طلاب للغرق حيث جرى إنقاذ أحدهم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مرفقة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين غرق كلًا من “عمرو مصطفى سرحان أبو عيش”، مقيم بقرية منية سندوب في الدقهلية وتم انتشال جثمانه، و”كريم حمادة”، 14 سنة و يتم تكثيف الجهودات لاستخراج جثمانه.

كما تم إنقاذ الطالب الثالث، وتم نقل جثمان الطالب الذي تم انتشاله إلى مشرحة مستشفى بلطيم النموذجي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتساهم قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية يوميًا في انتشال العديد من الجثث من داخل مياه نهر النيل، وإنقاذ المواطنين من الغرق داخل مياه الترع، وفي حالة سقوط أي سيارة يتم الانتقال إليها بشكل سريع، ليتم إنقاذ من يتواجد بها.