بتوصية من جوميز.. الإنجليزي أوفاي إيجاريا يخضع للاختبار في مران الزمالك خلال ساعات

يشهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خضوع لاعب جديد للاختبار داخل نادي الزمالك، وذالك بتوصية من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذي طلب التعاقد مع اللاعب في الأيام المقبلة، وسيحضر اللاعب المران خلال الساعات القادمة.

أكد مصدر من داخل النادي، أن مران الزمالك اليوم سيشهد وجود اللاعب الإنجليزي ذي الأصول النيجيرية صاحب الـ 26 عاما؛ للمشاركة في مران الزمالك، تمهيدا للتعاقد معه فيما هو قادم، خاصة في ظل رغبة المدرب في ضمه.

وقد بين مصدر مسئول من داخل النادي، أن اللاعب لا يحظى بقبول عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب مسيرة اللاعب غير المميزة في الفترة الأخيرة وابتعاده عن المشاركة مع أندية قوية أو أن يكون له مساهمات قوية في آخر عامين.

وكشف المصدر، أن اللاعب كان قد تدرب في موسم 2019 /2018 مع البرتغالي جوميز خلال قيادة المدير الفني لفريق ريدنج الإنجليزي، ويرغب المدرب في ضمه حتى قبل مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، ولكن واجه رفضا من جانب مجلس الزمالك وعلى رأسهم الكابتن حسين لبيب رئيس النادي.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، استجاب لرغبة المدرب بوجود اللاعب والخضوع للاختبار قبل التعاقد معه في الفترة المقبلة، وسيكون الاختبار لفترة طويلة، وسيخوض مباريات ودية مع الزمالك قبل الحكم عليه، إذ يعتقد المدرب أنه سيكون صفقة مميزة تزيد من مساحة الإبداع في وسط الملعب، ولكن وجود اللاعب دون نادي من يناير وعدم اللعب قبلها لمدة موسم يقلق الزمالك.