«أردنية تكشف طريقة مذهلة وبسيطة» افقدتها 20 كيلو في شهرين ..وتعتبر الحل الجذري للسكر والدهون الثلاثية والكوليسترول!!؟

بنت مواطنة أردنية عن وسيلة سحرية وفعالة لشرق الوزن والتخلص من الكرش بسرعة حيث قالت: “أقسم بالله أن وزني انخفض 20 كيلو جرام خلال شهرين” أشارت إلى أنها توقفت عن استهلاك نوعين من الأطعمة وهما السكريات والنشويات حيث امتنعت عن تناول الأرز والمكرونة والسكر والخبز لمدة شهرين وهذا الأمر أدى إلى فقدانها 20 كيلوغراماً خلال 8 أسابيع.

الدكتور ابراهيم استشاري التغذية العلاجية

كشف الدكتور إبراهيم عبد الحكيم، استشاري التغذية العلاجية عن تأثيرات التوقف عن استهلاك السكر والخبز الأبيض على الجسم وأشار إلى أنه إذا امتنع الشخص عن تناول السكر والخبز الأبيض في وجباته لمدة شهر فإنه سيحقق فوائد عديدة لجسمه مثل خسارة وزن تصل إلى 12 كيلو غراما في الشهر بالإضافة إلى تحسين مستويات السكر والدهون الثلاثية والكوليسترول.

الكربوهيدرات البسيطة

تعتبر الكربوهيدرات البسيطة مثل الأرز الأبيض والمكرونة والخبز عقبة أمام أهدافك في خسارة الوزن حيث يتم تحويلها بسرعة إلى سكر في الدم مما يجعلك تشعر بالجوع بشكل أسرع ويزيد من احتمال الإفراط في الطعام لذا حاولي تقليل تناول الكربوهيدرات البسيطة والتركيز على تناول الخضروات لأنها ستساعدك على الإحساس بالشبع حيث تهضم ببطء.

وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا لكم اهم المعلومات التي يمكن ان تكون مفيده وكان هذا المقال من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.