خلص مصالحك في العطلة .. فروع بنك مصر التي تعمل خلال اجازة 6 أكتوبر ومواعيد العمل الرسمية

فروع بنك مصر التي تعمل في الاجازة،تقدم فروع البنوك المصرية التي تفتح أبوابها خلال الإجازات والعطلات الرسمية خدمات مصرفية متنوعة لعملائها، تشمل بعض المعاملات مثل تغيير العملات الأجنبية، التحويلات المصرفية، وعمليات السحب والإيداع النقدي. ومع ذلك، هناك فروع أخرى تقدم مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية دون أي استثناءات خلال العطلات الرسمية.

وتعد هذه الخطوة من البنوك العاملة في مصر بمثابة خدمة إضافية لعملائها، حيث تتيح لهم إجراء معاملاتهم المالية حتى خلال الأعياد والإجازات الرسمية. تشمل هذه العطلات مناسبات وطنية ودينية مثل عيد الفطر، عيد الأضحى، عيد الميلاد المجيد، عيد القيامة، شم النسيم، رأس السنة الهجرية، عيد الشرطة، ذكرى ثورة 25 يناير، ثورة 30 يونيو، المولد النبوي الشريف، وعيد القوات المسلحة. كما تعمل بعض الفروع خلال العطلات الأسبوعية التقليدية مثل يومي الجمعة والسبت.

بنك مصر

عطلة 6 أكتوبر 2024

في هذا السياق، كان البنك المركزي المصري قد أعلن عن تعطيل العمل في القطاع المصرفي يوم الأحد 6 أكتوبر 2024، وذلك احتفالاً بعيد القوات المسلحة وذكرى انتصارات حرب 6 أكتوبر. ومن المقرر أن تستأنف جميع البنوك العاملة في مصر نشاطها الطبيعي صباح يوم الاثنين 7 أكتوبر 2024. 

 

 

 

بنك مصر

 

مواعيد عمل فروع بنك مصر بالمولات 

وبالنسبة لساعات العمل خلال الإجازات الرسمية والأعياد، فإن فروع البنوك التي تقع في المولات التجارية والأندية الرياضية تعمل عادةً من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً. بينما في أماكن أخرى، مثل الفنادق والمطارات، قد تبدأ ساعات العمل من الساعة 11 ظهرًا وحتى الساعة 7 مساءً، مع توفير خدمات محددة مثل تغيير العملات، التحويلات المالية، والسحب والإيداع على مدار 24 ساعة.

من بين البنوك التي تقدم هذه الخدمة الإضافية، أعلن بنك مصر عن فتح عدد من فروعه المنتشرة في الفنادق والمطارات والنوادي الرياضية بمختلف محافظات الجمهورية خلال إجازة 6 أكتوبر.

وتشمل الفروع التي ستظل تعمل خلال هذه العطلة فرع بنك مصر في فندق هيلتون رمسيس، فرع مطار القاهرة، فرع فندق ريتز كارلتون، فرع سيتي ستارز، فرع كايرو فيستيفال، بالإضافة إلى فروع النادي الأهلي بمدينة نصر ونادي الزهور بالتجمع الخامس، وفرع سيتي سنتر ألماظة، وفرع القطامية هايتس، وفرع بنك مصر في السوق القديم بمدينة شرم الشيخ، فرع مطار أسوان، وفرع ميناء سفاجا.