جوارديولا يقرر الرحيل عن السيتي.. ومحاولات لإقناعه بتجديد عقده

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة كبيرة حول مستقبل، الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مع النادي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

ومن خلال تقارير صحفية، أكد مصدر صحفي كبير، إلى أن جماهير مانشستر سيتي رفعت لافتة في مباراة فولهام الأخيرة، باللغة الكاتالونية مكتوب فيها “بيب جوارديولا، نريدك أن تبقى.

وقد أكد المصدر، أن الأسباني بيب جوارديولا، قرر مغادرة فريق مانشستر سيتي عندما ينتهي عقده الصيف المقبل، وأن مستقبل المدرب الأسباني غامض بعد نهاية عقده وليس واضحًا، مع الإشارة إلى أن الأشهر المقبلة سوف تحدد ما إذا كان سيبقى للموسم العاشر، في قيادة الفريق الإنجليزي ام سيرحل.

وقد أكد مجلس إدارةنادي مانشسترسيتي، بأن بيب جوارديولا تأثيره يتجاوز كونه مديرًا فنيًا فقط، بل يتم اعتباره رجل دولة لـ مانشستر سيتي، وتحاول إدارة النادي السماوي إقناع بيب جوارديولا بالبقاء وتجديد عقده مع النادي، خلال الفتره الحالية.

وقد أكد مصدر مقرب من الأسباني، أن المدرب الأسباني بيب جوارديولا عاد للتفكير مجددًا في قرار الإدارة، رغم قراره في البداية بمغادرة النادي بنهاية عقده الصيف المقبل، ولكن من الممكن أن تشهد الأيام المقبلة تطورات في تجديد عقد المدرب الناجح مع الفريق الإنجليزي.