بعد تألقه مع فرانكفورت.. فريق إنجليزي جديد يهتم بالتعاقد مع عمر مرموش

من خلال تقارير صحفيةإنجليزية، أكدت أن عملاق الكرة الإنجليزية، فريق مانشستر يونايتد أصبح من الفريق الإنجليزية التي تهتم بالتعاقد مع الفرعون المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت في الفترة المقبلة.

وبينت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن فريق مانشستر يونايتد، انضم إلى الأندية الإنجليزية التي ترغب في التعاقد، مع الدولي المصري «عمر مرموش» في الفترة المقبلة، حيث يأتي ذلك بعد اهتمام أرسنال وليفربول بالتعاقد مع اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقاريرالصحيفةالإنجليزية، أن الشياطين الحمر يرغبون في إرسال عرض إلى نادي آينتراخت فرانكفورت في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل التعاقد مع الدولي المصري.

وبينت التقارير الصحفية، إلى أن اللاعب سيصبح مصدرًا للقلق للعديد من اللاعبين في صفوف فريق مانشستر يونايتد في الفترة القادمة، في حالة تواجده ضمن صفوف الشياطين الحمر.

وبينت التقارير الصحيفةالإنجليزية، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الهولندي تين هاج، أعطى مجلس إدارة النادي، الضوء الأخضر لضم اللاعب خلال الفترة القادمة، يأتي ذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب المصري، خلال الفترة الحالية، مع الفريق الألماني، ومع المنتخب المصري.