هترجع جديدة بدون مغسلة.. تنظيف البطاطين وتعطيرها بخلطة عبقرية لازالة البقع نهائيا بدون تعب ولا بانيو ولا تكاليف.. ياريتنى جربتها من زمان

عندما ينتهي موسم الشتاء فإن جميع النساء تقوم بحفظ البطاطين داخل شنط الحفظ لكي تحافظ عليها من الاتربة والأوساخ التي تصل لها ولكن عندما يعود فصل الشتاء من جديد فإنها في هذه الحالة ترغب في غسيلها وتعطيرها حتى تصبح نظيفة ومعقمة وصالحة للاستخدام الآدمي لهذا ستدنقدم لكم طريقة فعالة جدا وسهلة لتنظيفها بأقل مجهود دون استغراق أي وقت وباقل التكاليف دون الذهاب بها للمغسلة ودفع مبالغ كبيرة في عماية تنظيفها وغسلها من كل الأوساخ الموجودة فيها.

طريقة فعالة لتنظيف البطاطين وتعطيرها بخلطة سحرية

العديد من النساء يتبعن الطرق العادية في غسيل البطاطين وهذا يتم عن طريق وضعها داخل بانيو الاستحمام مع المنظف الخاص بها لغسلها من اجل تنظيفها جيدا والقضاء على أي اوساخ موجودة فيها كالتالي:

  • في البداية يتم إضافة كمية من المسحوق المفضل لديكم في عملية التنظيف وكذلك كمية من السائل المخصص للقضاء على جميع البقع الموجودة فيها.
  • ثم بعد ذلك يتم نقع البطانية لما يقارب ساعتين بالكامل، ويمكن أثناء هذه المدة الوقوف على البطانية ومن ثم القيام بعمل حركات دائرية لتنظيف البطانية بسبب ثقلها.
  • في حالة أن البطانية كانت متسخة كثيرا فمن الممكن ان يتم تركها لأطول مدة ممكنة داخل حوض الاستحمام.
  • بعدها يتم التخلص من سدادة الحوض الموجودة في المياه ومن ثم ملء مياه نظيفة من اجل أن يتم شطف البطانية من الصابون.
  • في النهاية يمكنكم استعمال المعطر المفضل بالنسبة لكم من أجل تعطير البطانية ومن ثم تركها لمدة حوالي 10 دقائق.
  • بعد ذلك يجب ان نقوم بترك البطانية حتى تصفى كل كمية المية الموجودة فيها بالكامل، ومن ثم نشرها في الهواء حتى تجف تماما.