البنك الاهلي يفاجئ أصحاب المعاشات قبل الموعد الرسمي لقبض معاشات نوفمبر.. شوف حصل إيه؟

أعلن البنك الأهلي المصري، عن تقديم خدمة جديدة لأصحاب المعاشات الذين يزيد عددهم عن 10 مليون مواطن، وذلك لتيسير عليهم من الزاحم الشديد والطوابير الطويلة عن صرف المستحقات، ولتحسين تجربة العملاء، عبر تقديم خيارات مرنة ومبتكرة.

خدمة جديدة من البنك الأهلي

وكشف البنك الأهلي المصري، عن اعتزام توفير خدمة كاش أواي التي تتيح للمتقاعدين من سحب المعاشات من خلال نقاط البيع في محطات البنزين والأسواق التجاري، حيث تهدف الخدمة إلى تقليل الازدحام أمام ماكينات الصراف الآلي (ATM) وتمكين العملاء من الحصول على أموالهم بسهولة ويسر.

ويمكن للعملاء من أصحاب المعاشات الذين يمتلكون بطاقات البنك الأهلي المصري وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع المسبق، زيارة أقرب محطة وقود أو ماركت للاستفادة من خدمة كاش أواي، حيث يمكنهم سحب المبلغ المطلوب عبر ماكينات نقاط البيع (POS) المتاحة، دون الحاجة لدفع أي رسوم إضافية.

مزايا صرف المعاشات من خلال كاش أواي

وهناك العديد من المزايا التي تحققها خدمة كاش أواي التي يقدمها البنك الأهلي المصري لأصحاب المعاشات، حيث توفر الوقت والجهد وتجنب  الانتظار في الطوابير الطويلة أمام ماكينات الصراف الآلي، مما يسهل صرف معاشاتهم.

وتوفر الخدمة الجديدة نقاط صرف إضافية في محطات الوقود والأسواق  الأمر الذي يسهل على العملاء الحصول على أموالهم في أي وقت يناسبهم، كما توفر الخدمة دعم للعملاء لتلبية احتياجات المتقاعدين وضمان راحتهم من خلال توفير خيارات أكثر مرونة لصرف المعاشات.

مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

على جانب، يتوقع أن تبدأ هيئة التأمينات الاجتماعية في صرف معاشات شهر نوفمبر 2024، مع بداية الشهر القادم حيث جرت العادة أن يتم صرف المعاشات مع اليوم الأول من كل شهر ميلادي، حيث يتم صرف المستحقات من خلال الطرق المعروفة عبر ماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد والمحافظ الإلكترونية.