«أفضل هاتف فئة متوسطة!»..هاتف جبار من سامسونج Samsung Galaxy A35 5G بمعالج اسطوري وكاميرات احترافية..وحش سامسونج الكاسر!

يحظى هاتف Samsung Galaxy A35 5G باهتمام كبير لأنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة حقًا التي لا تتوفر في العديد من الهواتف الأخرى، يريد الكثير من الأشخاص هاتفًا يتمتع بقدرات رائعة ولكن لا يكلف الكثير من المال، في الجزء التالي سنخبرك بكل ما يجعل هذا الهاتف مميزًا، لذا ابقَ معنا لمعرفة المزيد!

مواصفات Galaxy A35 5G

يمكن لهذا الهاتف أن يحمل بطاقتي SIM صغيرتين تساعدك في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، يعمل مع أنواع مختلفة من شبكات الهاتف، لذا يمكنك استخدامه في أي مكان تقريبًا، الجزء الخلفي من الهاتف مصنوع من الزجاج، والإطار من البلاستيك القوي، يحتوي على بطارية كبيرة يمكن أن تدوم لفترة طويلة ويتم شحنها من خلال مبشاحن عادي ويمكنك شحنه بسرعة أيضًا!، يمكنه الاتصال بشبكة Wi-Fi، مما يساعدك على استخدام الإنترنت.

مميزات Galaxy A35 5G

الشاشة كبيرة 6.6 بوصة وملونة بشكل كبير تسمى شاشة Super AMOLED بجودة صورة واضحة، والبطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير أي أنها تدوم لفترة طويلة، ويمكن شحنها بسرعة بشحن سريع بقوة 25 وات، وهذا الهاتف يحتوي على معالج خاص يسمى Exynos 1380، والذي تم تصنيعه باستخدام تقنية 5nm، كما يحتوي على شريحة رسوميات رائعة تسمى Mali-G68 MP5 تساعد في الألعاب والفيديو.

سعر Galaxy A35 5G

  • إذا كنت ترغب في شراء الهاتف فإن الهاتف الذي يحتوي على مساحة 128 جيجابايت وذاكرة 8 جيجابايت يكلف 15000 جنيه
  • ويبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على مساحة أكبر (256 جيجابايت)، 16500 جنيه