“بدون جراحة” .. معجزة أوراق هذه العشبة تقضي على الزوائد الجلدية أو الثالول للأبد دهنة واحدة يوميًا سيموت ويختفي وصفة تغنيك عن أي طبيب

بالطبع الزوائد الجلدية من الحالات الشائعة والمنتشرة بين الناس في كل أنحاء العالم ، وهي حالة نمو زائد من الجلد، ولكنها لا تعد حالة خطيرة، وعادة ما يفضل الناس إزالتها لأسباب تجميلية، خصوصاً في حال ظهورها في أماكن ظاهرة في الجسم، مثل الزوائد الجلدية في الوجه ، إقرأ المزيد من خلال موقع الطبي.

إزالة الزوائد الجلدية في المنزل

يوجد 6 طرق فعالة لإزالة الزوائد الجلدية في المنزل، كالتالي :

1- زيت شجرة الشاي لإزالة الزوائد الجلدية في المنزل: تتمتع شجرة الشاي بخواص مضادة للفيروسات ومضادة للفطريات، يوضع زيت شجرة الشاي على البشرة باستخدام قطنة بعد غسل المنطقة جيداً، ويتم تدليك الزيت على الزوائد الجلدية، ثم توضع ضمادة على المنطقة طوال الليل، يجب التنويه إلى أن زيت شجرة الشاي لا يستخدم على المناطق ذات البشرة الحساسة، مثل منطقة حول العين.

2- خل التفاح لإزالة الزوائد الجلدية في المنزل: توضع كمية جيدة من خل التفاح على قطنة وتفرد برفق على الزوائد الجلدية مباشرة وتترك لمدة 15 إلى 30 دقيقة، ثم تغسل المنطقة وتكرر العملية يومياً حتى سقوط الزوائد الجلدية.

3- قشر الموز لإزالة الزوائد الجلدية في المنزل: يعمل قشر الموز على تجفيف الزوائد الجلدية مما يحفز سقوطها.

4- فيتامين E لإزالة الزوائد الجلدية في المنزل: يعتبر التقدم في العمر السبب الرئيسي لظهور الزوائد الجلدية، وتساعد مضادات الأكسدة، مثل فيتامين E، على محاربة التجاعيد والوقاية من الزوائد الجلدية وعلاجها، والحفاظ على صحة الجلد.

5- الثوم لإزالة الزوائد الجلدية في المنزل: يوضع الثوم بعد هرسه على الزوائد الجلدية بكمية قليلة ولمدة قصيرة لتجنب تحسس البشرة، والحروق التي قد تنتج عن الثوم.

6- اليود لإزالة الزوائد الجلدية في المنزل: ما زالت الدراسات غير كافية حول استخدامه، وقد يحتاج لفترات طويلة حتى سقوط الزوائد الجلدية بعد استخدامه لإزالتها.