″خير كنوز الدنيا″.. عشبة جهنمية تخلصك من تساقط الشعر تماماً والنتيجة هتبان بعد 3 أيام «وداعا للتساقط»

يعتبر الشعر هو زينة المرأة وتاجها لذلك تهتم السيدات والفتيات به والحفاظ عليه، فتبحث من حين لآخر عن وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه والتخلص من القشرة والتساقط، والحل بسيط فيكمن فى عشبة إكليل الجبل التي تعتبر من الأعشاب المميزة وهي عشبة مجربة فعالة تساهم فى علاج تساقط الشعر وتعمل على نموه وملئ الفراغات.

وصفة إكليل الجبل للشعر

سوف تحتاج إلى معلقتين كبيرتان من إكليل الجبل، 2 كوب من الماء، وضع  اكليل الجبل في وعاء وأضيفي إليه كوبان من الماء، وارفعيه على نار هادئة لمدة ثلاث دقائق ولابد من تغطيته، ثم ارفعي الوعاء على النار واتركيه يبرد، ثم صفيه جيدا والآن هو حاهز للاستخدام.

شامبو إكليل الجبل للشعر
شامبو إكليل الجبل للشعر والتساقط الفراغات

حاول وضع منقوع إكليل الجبل في وعاء رشاش وقومي برش شعرك كل يوم باستخدام ذلك الخليط ومن الممكن إضافته إلى الشامبو الخاص بكي، حيث يساهم فى تطويل الشعر زيادة لمعانه وقوته، ويحتوي على الكثير من المركبات التي تساعد على تقليل الالتهابات، ويعمل على تقويه المناعة ويحفز الدورة الدموية في جسم الإنسان.

إكليل الجبل غني بحمض الكارنوسيك وهو يعمل على تقوية جذور الشعر وتكثيفه، كما ساعد على القضاء على مشكلة تساقط الشعر ويقضي على لفطريات والبكتيريا الموجودة في فروة الرأس والتي تسبب التساقط.