“كارثة على الخطوط السعودية”.. مضيفة طيران تصدم الجميع وتوضح ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية .. مش هتصدق اللي حصل!!

الخطوط الجوية السعودية من أهم الشركات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية بل وأفضلها، حيث توفر لجميع الركاب راحة وأمان أثناء رحلاتهم حول العالم، كما أنه تصك طاقم ضيافة غاية في المهنية والتدريب والكفاءة، ولكن صرحت مضيفة طيران على الخطوط السعودية بعض التفاصيل عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية خلال لقائها التليفزيون، وهذا التصريحات صدمت جميع الجماهير، وإليك التفاصيل حول تلك التصريحات في التالي.

تصريحات مضيفة الطيران

يذكر أن مضيفة الطيران ليندا الحريري، وهي إحدى المضيفات التابعة للخطوط الجوية السعودية صرحت في لقاء تلفزيوني لها على إحدى القنوات الفضائية الإخبارية أن مهنة مصرف الطيران مناسبة فقط مع الأشخاص المحبين السفر واكتشاف الثقافات الأخرى، وبالإضافة إلى ذلك فإنه تحصل المضيفة على راتب مميز للغاية، حيث أشارت المضيفة أن جميع الفتيات ترغب في الالتحاق بوظيفة مضيفة الطيران لما لها من مميزات رائعة، حيث تمثل الحياة المثالية بالنسبة لهم.

ما يحدث على الخطوط السعودية

صرحت مضيفة الطيران أن بعض المضيفات قد يتعرضن لمضايقات أثناء العمل، كما أنهم قد يتعرضوا للتحرش في الكثير من الأحيان أثناء الرحلة من الركاب، وهذا ما يتم التعامل معه بجدية من المسؤولين عن أفراد الطاقم في الطائرة، ويتم اتخذت جميع الإجراءات اللازمة تجاة المخالفين للقواعد، كما أنه أشارت إلى أنه لم تسجل أي حالة تحرش بها أو بإحدى زميلاتها طول فترة خدمتها.