“طالع الخليج خلاص”.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 2 مليون دولار

قال الإعلامي مدحت شلبي، بأن نجم النادي الأهلي قد قرر الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخاصة بعدما أصبح عقده مع القلعة الحمراء في السنة الأخيرة، وبات بإمكانه أن يرحل مجانًا عن النادي في الصيف المقبل.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

أوضح “شلبي” خلال تقديمه لبرنامجه الإعلامي “يا مساء الأنوار” والذي يذاع عبر قناة إم بي سي مص، بأن محمد الشناوي قد أخبر إدارة الأهلي بأنه يريد تجديد عقده بنحو 50 مليون جنيه لتجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي في الصيف القادم.

وأشار الإعلامي الرياضي بأن الحارس الدولي يرغب في تأمين مستقبله، وخاصة لكونه يمتلك عروض قوية من قبل أندية خليجية.

وأكمل بأن الأهلي قد عرض على اللاعب الحصول على نحو 30 مليون جنيه كراتب سنوي، وهذا بدلًا من راتبه الحالي والذي يصل لنحو 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، بجانب الحصول على ترضية من خلال بعض الحملات الإعلانية.

موقف الأهلي من بيع الشناوي

وأكد مدحت شلبي بأن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، يريد أن يضع حد وسقف لقيمة الرواتب داخل النادي الأهلي، وفي حال إصرار اللاعب على المقابل المادي الذي طلبه وهو 50 مليون جنيه، فسيتم السماح له بالرحيل عن الفريق في الصيف الجاري.

وكانت بعض المصادر القريبة من الشناوي يملك عرض قوي من قبل نادي خليجي كبير بقيمة مالية وصلت لنحو 2 مليون دولار اي ما يعادل نحو 100 مليون جنيه مصري تقريبا.