موعد مباراة الاردن وعمان تصفيات كأس العالم .. ورابط أسعار وشراء تذاكر المباراة

موعد مباراة الاردن وعمان تصفيات كأس العالم .. ورابط أسعار وشراء تذاكر المباراة، أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن بدء بيع تذاكر مباراة الأردن ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يسعى المنتخب الأردني لتحقيق التأهل للمونديال بعد تجاوز مباراة كوريا التي ستقام يوم الخميس المقبل، لينتقل بعد ذلك لمواجهة عمان، ويتطلع الجمهور الأردني لمعرفة كيفية الحصول على تذاكر المباراة التي تشهد إقبال واسع من محبي كرة القدم في المملكة.

كيفية شراء تذاكر مباراة الأردن وعمان

يمكنك اقتناء تذاكر المباراة من خلال منصة اتحاد الكرة الأردني، التي بدأت بطرح التذاكر منذ عدة ساعات، المنصة تشهد إقبال كبير من الجماهير الأردنية الراغبة في دعم منتخب النشامى في مواجهته ضد عمان، الفريق القوي ضمن المجموعة الثانية، لمتابعة المباراة في استاد عمان الدولي، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على رابط تذاكر مباراة الأردن وعمان.
  2. اختر خيار “شراء التذاكر” بجانب اسم المباراة.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى المنصة ثم حدد حجز التذاكر.
  4. اختر المقعد ودرجة التذكرة وعدد التذاكر المطلوبة.
  5. أضف معلومات الشراء عبر البطاقة البنكية.
  6. اضغط على زر الشراء للحصول على تذاكر المباراة.
  7. ستصل إليك رسالة عبر الهاتف لتأكيد الحجز.

أسعار تذاكر مباراة الأردن وعمان

حدد الاتحاد الأردني أسعار تذاكر المباراة المقبلة للمنتخب الأردني ضد عمان، حيث تبدأ الأسعار من 4 دنانير وتصل حتى 6 دنانير، بينما تبلغ أسعار درجة التذاكر الأولى 20 دينارا أردني.

المباراة ستجري في استاد عمان الدولي مساء يوم الثلاثاء، الموافق 15 أكتوبر، وتعتبر هذه المباراة اللقاء الرابع للمنتخب الأردني في التصفيات، حيث جمع 4 نقاط من مواجهتين سابقتين ضد الكويت وفلسطين، وسيواجه المنتخب الوطني كوريا يوم الخميس 10 أكتوبر قبل أن يلتقي عمان يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن فترة توقف دولية لاستئناف التصفيات لمونديال 2026، ستقام مباريات التصفيات للمنتخب الأردني يوم الخميس المقبل بينما سيواجه عمان يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت عمان ومكة المكرمة والقاهرة، و8:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط، يمكنك متابعة المباراة من خلال الاشتراك في باقة قنوات beIN Sports التي تمتلك حقوق بث تصفيات كأس العالم للمنتخبات الآسيوية.