ثلاثي الزمالك خارج حسابات البرتغالي جوزيه جوميز

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في المملكة العربية السعوديه.

وقد منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، لاعبي الفريق الأبيض، راحة من التدريبات الجماعية لمدة ٦ أيام، عقب العودة من المملكه العربيه السعودية.

وفي الفترة الحالية، يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ثلاثي الفريق الأبيض خارج حسابات البرتغالي..

أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، قرر استبعاد ثلاثي الفريق الأبيض مهاب ياسر وسامسون أكينيولا وسيف فاروق جعفر من التدريبات الجماعية واستمرار تدريبهم بشكل منفرد.

وقد بين المصدر، أن المدرب البرتغالي، أكد لمسؤولي الزمالك علي عدم حاجته للاعبين وطلب بتدريبهم بشكل منفرد لحين تسويقهم خاصة أنه لن يعتمد عليهم في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقد وضح المصدر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، يري أن الثلاثي لن يفيد الفريق ورحيلهم افضل للنادي رافضا أن يتواجدوا في مران الفريق في الفترة المقبلة.