ضربة معلم يا بيبو.. الأهلي يخطف توقيع “ابن الزمالك” مقابل 20 مليون جنيه

أفاد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد طالب من محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد في القلعة الحمراء، بضرورة حسم صفقة جديدة في مركز قلب الهجوم، بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي تحدث مع الإدارة خلال اجتماعهم الأخير حول مدى أهمية تدعيم هذا المركز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الأهلي يقترب من مهاجم منتخب مصر

أشارت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد وافق على مقترح لجنة التخطيط بخصوص التعاقد مع المهاجم الدولي الشاب أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق.

وبحسب التقارير، فمسؤولي الأهلي قد تواصلوا مع وكيل اللاعب من أجل معرفة طلباته وبالفعل قد تم الاتفاق على بعض البنود المتعلقة بهذه الصفقة، ولكن يتبقى موافقة البنك الأهلي.

ووفقًا لمصدر مسؤول في الأهلي، فالإدارة ترغب في التوقيع مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الجاري، وعرضت نحو 20 مليون جنيه على البنك من أجل الموافقة على بيع “فيصل” قبل غلق الميركاتو.

قرارات نارية في الأهلي

شهدت الساعات الماضية الإعلان عن عدة قرارات هامة داخل جدران النادي الأهلي، وخاصة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، وقال فيها بأن بعض مسؤولي لجنة التعاقدات يقوموا بفرض أسماء بعينها ليكونوا وكلاء لأي لاعب يتفاوض مع الشياطين الحمر.

وأعلن الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، عن عرض اللاعب للبيع في الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا بجانب إعادة هيكلة لجنة التعاقدات من جديد.